بسم الله الرحمن الرحيم
1- لازلت لم تجب عن اسئلتنا التي وجهت اليك وانك تريد ان تسأل ...... هذه اخر مشاركة ساتناقش معك فيها وبعد ذلك سأهمل كل مشاركاتك .
2- وجه اليك اخي فيزياكو المشاركة التالية:

((((( الى الاخ قانون الجذب مع التحية

من الملاحظ ومن خلال المشاركات التي تفضلت بها كانت كلها اسئلة في اسئلة نتمنى عليك اخي العزيز ان تأتينا بما هو جديد عندك كي نستفيد من الخبرات والمعلومات التي تتملكها فنحن بحاجة الى المعلومة الجديدة وكذلك تنوع الخبرات والمعلومات تصب في مصلحة الطالب وهو اساس هذا الباب الذي منه نطل على كل من لديه حاجة علمية وهو ايضا الباب الذي نرى منه الجديد والشيء الاخر انت لم تعرف بقدراتك العلمية او تحصيلك العلمي او عملك وان كان اسمك المستعار واسئلتك تدل على انك اختصاص ميكانيك كلاسيكي وفي الخير دعوتي لك اخي العزيز ان تكون مشار ك فعال من حلال طرح المواضيع المفيدة لنا جميعا وشكرا لك مع فائق احترامي وتقديري لشخصك الكريم))))

الا انك ومن خلال اللياقة المفروض ان تجيبه على استفساره ........... الا انك لم تكلف نفسك حتى العناء في الرد عليه ..... وفيزياكو لم يقصر معك ...... وكان اول من شارك معك في النقاش حول الاسئلة التي سألتها .
3- ما الجديد الذي اتيت به في ان القوة التثاقلية ستكون للأسفل ...... وماذا تعني القوى التثاقلية الا تمثل الوزن ........وما فرق ذلك عن سلوك القذائف التي تقذف من مرتفع كما قذف الغطاس نفسه .
وما الفائدة الذي خرجت بها عندما عرفت بأن الحركة ستكون على هيئة قطع مكافيء ........ نرجو ان تكون الاسئلة في مستوى طلبة المرحلة الثانوية ....... وان يكون هناك تفاعل بين السائل والمجيب ..... لا ان يكون السائل يسأل فقط وعندما يوجه اليه سؤال يطنش .